انضم إلينا

التسجيل في موقع indeed بالعربي والتعرف على اهم المزايا والعيوب عند التسجيل

Advertisements

تقدّم العلم الحديث بشكل كبير جدّاً، لدرجة أنّه أصبح بإمكان الجميع الحصول على فرصة عمل براتب جيّد في المنزل من أمام الشاشات الذكيّة؛ فمن الجدير بالذّكر! أنّ العمل أون لاين أصبح البديل الأنسب للأفراد الذين لا يجدون وظائف تقليدية في الواقع الملموس أو لا يفضّلون العمل خارج المنزل.

على العموم! إذا كنت عزيزي القارئ ممّن يبحث عن فرصة وظيفية في الواقع الافتراضي، وكسب مئات الدولارات بكلّ سلاسة وسهولة؛ فابدأ إذاً بقراءة هذا المقال المفيد الّذي هو بعنوان “موقع indeed  لفرص العمل برواتب ممتازة“.

جدول المحتويات

نبذة عن موقع Indeed للتوظيف

تمّ تأسيس موقع إنديد في الولايات المتّحدة الأمريكية، وله العديد من الفروع الهامّة في العديد من دول العالم كـ “الإمارات العربية المتحدة، وألمانيا، والهند” وغيرها من دول العالم.

Advertisements

 

وكان الهدف من تأسيس هذا الموقع الرهيب هو؛ تأمين الوظائف للأفراد الراغبين بالعمل من المنزل، كما ويتميّز موقع إنديد بالوظائف ذات التعامل الرسمي، والدوام الكامل، بالإضافة إلى عقد صفقات عمل رسميّة لضمان حق الموظّفين.

 

تعتبر منصة إنديد واحدة من أفضل المنصات الإلكترونيّة للتوظيف على مستوى العالم، حيث وصل ترتيب هذه المنصة إلى المرتبة 108 على مستوى العالميّ بحسب تصنيفات أليكسا للمواقع الإلكترونية الأكثر شهرةً في العالم.

 

وهذا الترتيب يعتبر كافياً بأن يكون دليلاً قاطعاً على مدى مصداقية وضمان هذا الموقع الشهير، وما تجدر الإشارة إليه! أنّ موقع Indeed للتوظيف يوفّر آلافاً من فرص العمل المميّزة للأفراد القائمين عليها من الرجال والنساء على حدّ سواء.

 

ونضيف أنّ منصة إنديد من أفضل المنصات الإلكترونية على الإطلاق! حيث بمجرّد دخول المستخدم إلى هذه المنصة العالميّة؛ فإنّ المنصة تقوم بعرض لغة البلد الذي يقيم فيه المستخدم، وكود البلد في بداية رابط المنصة، بالإضافة إلى عرض المدن التابعة للبلد.

 

حيث بمجرّد أن يقوم المستخدم باختيار منطقة ما؛ فإنّ منصة إنديد تقوم بعرض مجموعة من الشركات الموثوقة التي تكون قريبة من المستخدم.

 

على كلّ! منصة إنديد تعمل عمل الوسيط بين الموظّف والجهة المانحة للوظيفة؛ فهو سوق عمل مضمون وصادق لجميع الأفراد القائمين عليها.

كيفيّة التسجيل في موقع Indeed

للتقديم على منصة إنديد للتوظيف يتوجّب عليك عزيزي القارئ من اتّباع الخطوات التالية؛

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لمنصة إنديد “Indeed“.
  2. عند الدخول في الموقع ستجد مربعي نص بعنوان “أين؟ أو ماذا؟”.
  3. في مربع ماذا؟ أدخل الكلمة الرئيسية المرتبطة بنوع الوظيفة أو مجال العمل أو اسم المؤسسة\الشركة المراد البحث عنها.
  4. ولكي تعثر على الوظيفة في مكان محدّد، قم بإدخال رمزاً بريديّاً أو مدينة أو حتى ولاية في مربع “أين؟”.
  5. بعد أن تنتهي من إعدادات البحث، اضغط على تبويب “البحث عن وظيفة”.

ومن الجدير بالذّكر! أنّ يوجد هنالك نوعي من الوظائف في منصة Indeed، وهما كالتالي؛

  • وظيفة سهلة الحصول عليها؛ بحيث يمكن التقديم عليها بسهولة عبر منصة Indeed.
  • وظيفة صعبة الحصول عليها؛ بحيث عند التقديم عليها يتمّ توجيه المستخدم إلى الموقع الإلكتروني الخاص بـ “شركة التوظيف”، حيث يقوم المستخدم بالنقر على تبويب “التقديم على الموقع الإلكترونيّ للشركة”، وللعلم! أنّه عند التقديم على هذا النوع من الوظائف فإنّ المستخدم سيخرج من موقع Indeed.

ملاحظة هامّة! طلبات التقديم قد تكون أكثر انخراطاً؛ لهذا في حال وجود أيّة أسئلة فمن الأفضل الاتصال بالشركة فوراً، لكي يتمّ إرسال السيرة الذاتية خاصتك إلى شركة التوظيف من خلال موقع إنديد.

ونضيف؛ أنّه عند التقديم على منصة إنديد للتوظيف؛ فإنّ لدى المستخدم خيار واحد لاستخدام ملف سيرته الذاتية وهو الضغط على تبويب “التقديم بسيرة ذاتية مختلفة”، كلّما ظهرت له النافذة الخاصة بالتقديم على الوظيفة.

في الحالة التي سيجرى فيها إعادة توجيه المستخدم إلى الموقع الإلكتروني الخاص بصاحب العمل، والذي يمكنه تحميله من هناك.

ما هي مزايا موقع indeed ؟

يتميّز موقع إنديد بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها، والتي لايمكن حصرها بين سطر أو سطرين! ويكفيك دليلاً قاطعاً أنّ منصة إنديد تعدّ أوّل منصة للتوظيف في العالم بأسره!!

 

حيث يمكنك أن تجد آلافاً من الشركات وروّاد الأعمال والمستثمرين الّذين يبحثون عن موظّفين ماهرين؛ لأداء مهامهم المختلفة مقابل مبلغ مادّي جيّد، وليس هذا فقط! بل تتميّز هذه المنصة الكبيرة بمزايا أخرى مثل؛ 

 

  • منصة مجانيّة لا تشترط أيّة رسوم للتقديم عليها.
  • متاح في جميع دول العالم.
  • يتوفّر فيه الكثير من الوظائف الشاغرة.
  • يتميّز بواجهة تصميم سهلة؛ ما يساعد المستخدم في البحث عمّا يريد بكل سلاسة وسهولة.
  • منصة مضمونة تضمن حق الموظف من خلال عمل عقود رسمية.
  • منصة مربحة.
  • توفير عمل بدوام كامل.
  • إمكانية العثور على الوظيفة بناءًا على البلد الذي يختاره المستخدم.
  • توفير عدداً من الوظائف المميزة والتي تكون جديدة عن الوظائف السابقة التي بحث عنها المستخدم.
  • السماح بالاحتفاظ بالوظائف، وإرسالها للبريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • السماح باستخدام التطبيق حتى عند عدم إنشاء حساب مستخدم فيه.



هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة التي تمتاز بها هذه المنصة العالمية، والتي استطاعت من جذب الكثيرين إليها، وتحقيق الأرباح المرغوبة لهم.

 

ولكن للأسف نلاحظ أنّه بالرغم من وجود هذه المزايا المذهلة لهذه المنصة إلاّ أنّ هنالك بعضاً من الجوانب السلبيّة التي تضمّها هذا الموقع الكبير، وهذه السلبيات سنتطرّق بالحديث عنها في الفقرة التالية.

ماهي عيوب موقع indeed ؟

من سلبيات منصة إنديد؛

  • الرواتب التي يتمّ منحها في العمل بدوام جزئي ليست مناسبة وكافية.
  • يتطلّب الحصول على الأرباح وقتاً كبيراً.

 

كانت هذه أبرز المعلومات حول تطبيق Indeed، نتمنى عزيزي القارئ أن قد استفدت من هذه المعلومات على أكمل وجه.

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟​

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.

Advertisements