انضم إلينا

The University of New South Wales – جامعة نيو ساوث ويلز

Advertisements

جامعة نيو ساوث ويلز، واحدة من أشهر الجامعات في العالم، وتتميز بمزايا عدة جعلتها تحت أنظار الكثير من الطلاب الدوليين، حيث يطمحون بشدة للدراسة في هذه الجامعة العريقة.

ونحن “موقع كل يوم منحة” قررنا اليوم بتقديم أبرز المعلومات حول “جامعة نيو ساوث ويلز” من تاريخ وتخصصات وما إلى ذلك، فإذا كنت مهتماً! فلا تترد بقراءة هذا المقال، والاستفادة من محتواه الثري.

 

نبذة عن جامعة نيو ساوث ويلز

جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) هي: واحدة من أشهر  الجامعات الريادية والمرموقة في العالم عامة، وبدولة أستراليا خاصة، وقد تم تأسيس هذه الجامعة الشهيرة في سنة “1949” وتقع في مدينة سدني.

Advertisements

 

وتعتبر جامعة نيو ساوث ويلز، واحدة من أكبر الجامعات في أستراليا من حيث التنوع الثقافي، وعدد الطلاب، وما ميزت جامعة نيو ساوث ويلز أكثر! أنها تقدم تعلم عالي الجودة، والبرامج الأكاديمية المتنوعة في مجموعة واسعة من التخصصات.

 

كما تهدف هذه الجامعة الأسترالية إلى توفير تجربة تعليمية ملهمة وشاملة لطلابها، حيث يتم التركيز بشكل كبير على الإبداع، وتعزيز التفكير النقدي، والقدرات البحثية أيضا.

 

وتضم جامعة جامعة نيو ساوث ويلز العديد من الأساتذة والباحثين المرموقين، الذين يتمتعون بالخبرة العالية في مجالات مختلفة، كما توفر الجامعة البنية التحتية الحديثة، والمرافق المتطورة، لدعم الجانب التعليمي والبحثي.

 

وبفضل سمعة جامعة نيو ساوث ويلز العالمية، تعتبر وجهة مميزة وجذابة للكثير من الطلبة الدوليين، الراغبين في الحصول على أعلى مستوى من التعليم، والفرص المهنية الواسعة.

 

هذا بجانب، عمل الجامعة على تعزيز الشمولية والتنوع، وتوفير برامج الدعم الطلابي الشاملة، وذلك لضمان تجربة مميزة وناجحة للجميع.

 

وعلى كل؛ تعد جامعة نيو ساوث ويلز “مركزا تعليمياً مميزاً” يجمع بين البحث المبتكر والأكاديمية المتفوقة، وتلتزم بتمكين وتدريب الطلبة، ليصبحوا مستقبلا قادة ومبتكرين في مجتمعاتهم، وعلى مستوى العالم.

 

تخصصات جامعة نيو ساوث ويلز

توفر جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية في العديد من المجالات، وإليك عزيزي القارئ بعضا من أبرز التخصصات الأكاديمية المتاحة في جامعة 

جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW):

 

 تخصص الهندسة

يشمل هذا التخصص كلا من، تخصص الهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة البيئية، والهندسة المدنية، والهندسة النووية، وتخصص التصميم المعماري.

 

تخصص العلوم

يشمل هذا التخصص، الكيمياء، الرياضيات، والفيزياء، وعلوم الكمبيوتر.

 

تخصص الطب والجراحة

يشمل تخصصات طب الأسنان، والطب البشري، وعلوم الصحة العامة، والصيدلة أيضا.

 

تخصص الاقتصاد والأعمال

يشمل هذا التخصص كلا من، تخصص إدارة الأعمال، وتخصص المالية، وتخصص الاقتصاد، وتخصص العلاقات الدولية، وتخصص التسويق أيضا.

 

تخصص العلوم الاجتماعية 

يشمل تخصصات، علم الاجتماع، وعلم النفس، والجغرافيا، والعلوم السياسية، والعلاقات الدولية.

 

تخصص العلوم الإنسانية والفنون

يشمل هذا التخصص، تخصص الفلسفة، وتخصص اللغة الإنجليزية، وتخصص العلوم الاجتماعية، وتخصص الفنون البصرية، وتخصص التاريخ، وتخصص العلوم الثقافية.

 

تخصص تكنولوجيا المعلومات 

يشمل تخصصات، هندسة البرمجيات، وعلوم الحاسوب، وأمن المعلومات وتحليل البيانات.

 

شروط قبول جامعة نيو ساوث ويلز

تختلف شروط قبول جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) بناءا على المستوى الدراسي “البكالوريوس، أو الماجستير، أو الدكتوراه” والتخصص المطلوب، وقد تتغير من سنة لسنة أخرى.

وبالرغم من ذلك، هنالك بعض الشروط العامة التي من الضروري توافرها للتقدم للدراسة في جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW)، وهذه الشروط هي:

شهادة الثانوية 

يجب على المتقدم للدراسة في جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW)، تقديم نسخة من الشهادة الثانوية أو ما يعادلها، مع تقديم الدرجات أو النتائج النهائية.

 

شهادة اللغة الإنجليزية 

قد يكون هنالك متطلبات لإثبات مهارة اللغة الإنجليزية، فعلى سبيل المثال، من خلال اجتياز اختبار معترف به مثل، آيلتس أو توفل، ومن الممكن أن تختلف درجات القبول في الاختبارات بناءا على التخصص، والمستوى الدراسي.

 

متطلبات خاصة بالتخصص

قد يكون هنالك متطلبات إضافية لبعض التخصصات في جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) مثل الطب أو الهندسة، كاجتياز اختبار علوم أو رياضيات.

 

الطلب والوثائق المطلوبة

من الضروري تقديم طلب القبول إلى جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW)، وتوفير الوثائق المطلوبة مثل السي في، وخطاب الدافع، ورسائل التوصية، وغيرها من الوثائق المطلوبة حسب التخصص.

 

اقرأ أيضاً؛ مميزات و سلبيات الدراسة في استراليا

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟​

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.

 

خدمة ترجمة الوثائق


التقديم على فرص عمل من خلالنا


التقديم على منح دراسية من خلالنا


الانضمام على التلغرام من هنا

Advertisements