انضم إلينا

فرصة الحصول على تدريب مدفوع الأجر في شركة تسلا Tesla الشهيرة

Advertisements

تقدم شركة تسلا الشهيرة العديد من البرامج التدريبية الدولية للطلبة من مختلف الجنسيات على مدار السنة، ويتمّ منح برنامج التدريب الداخلي لشركة تسلا للطلاب الفرصة المميزة للعمل مع أفضل الخبراء والقادة حول العالم، ومن الجدير بالذكر أنّ في هذا البرنامج المميز يتمّ اختيار المتقدّمين بناءًا على موهبتهم، دون النظر إلى جنسيتهم أو عرقهم أو جنسهم أو انتمائهم الديني أو عمرهم أو حتى خلفيتهم.

 

وباختصار؛ هذا البرنامج قائم على أساس المواهب ويدعمها بشدّة، فإذا كنت ممّن يرغبون بالحصول على فرصة للانضمام في هذا النوع من البرامج، فما عليك سوى قراءة هذا المقال الّذي هو بعنوان “فرصة الحصول على تدريب مدفوع الأجر في شركة تسلا Tesla الشهيرة”.

Advertisements

جدول المحتويات

أبرز تفاصيل التدريب

  • الدولة: الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأجزاء من آسيا، للإشارة! يذكر كل منصب بوضوح المنطقة أو البلد أو المنطقة التي يتوفر فيها.
  • موجهة لـ:طلاب  الماجستير أو البكالوريوس أو يجب عليه بمتابعة الدراسات المتقدمة.
  • آخر موعد للتقديم: التقديم على هذه الفرصة مفتوح طوال السنة.
  • نوع التمويل: ممول بالكامل.
  • مقدمة من طرف: شركة تسلا.

نبذة عن شركة تسلا Tesla

تأسست شركة تيسلا في عام 2003، ومنذ ذلك الحين أصبح للشركة منافذ بيع في جميع أنحاء العالم تقريبًا. ولم تتوقف أبدًا عن تطوير السيارات الرخيصة ومنتجات الطاقة النظيفة، بالنسبة لأولئك الذين يتلقون تدريبًا على Tesla في عام 2021، فإن أفضل ما في الأمر هو تجربة ما يعنيه العمل في المصنع الأكثر أمانًا في العالم. 

 

بالإضافة إلى ذلك، من خلال هذه الفرصة الدولية مدفوعة الأجر، سيتعلم الطلاب الكثير من خلال التدريب الوظيفي اليومي المستمر من خلال تقييمات الأداء اليومية، علاوة على ذلك، لدى تسلا العديد من فرص التدريب للطلاب الدوليين، لذلك، يمكن للطلاب التقدم لأي دورة تقدمها شركة Tesla بناءً على خبرتهم وخبراتهم، حيث أنّ أفضل جزء من هذا البرنامج التعاوني هو أنه يمكن للطلاب التقدم للحصول على دورات تدريبية متعددة في وقت واحد.

مميزات التدريب

  • الحصول على راتب شهري من قبل الشركة.
  • توفير سكن للمتدرّب.
  • في حال سفر المتدرب لغرض مهمة محددة لشركة تسلا، ستتحمل الشركة كافة مصاريف السفر.
  • متاحة للجميع.

شروط التدريب

  • أن يكون المتقدّم مسجّلاً في برنامج الماجستير أو البكالوريوس أو يجب عليه بمتابعة الدراسات المتقدمة.
  • يمكن لغير الطالب التقديم لشغل الوظائف بدوام كامل بالشركة.

مدة التدريب

التقديم على هذه الفرصة مفتوح طوال السنة، ويجب على المتقدّم من متابعة الموقع الرسمي للفرصة، وذلك لكي يتمكّن من الحصول على فرصة التدريب المرغوبة، وللإشارة! أنّ مدة البرنامج تتراوح ما بين الـ 3 إلى 12 شهر.

طريقة التقديم على التدريب

يتمّ إرسال كافة التفاصيل من خلال ملء نموذج طلب تدريب تسلا المتوفر على الموقع الرسمي للشركة.

 

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟​

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.

Advertisements