انضم إلينا

معلومات مدهشة عن موقع study portal

Advertisements

كثيراً ما نسمع عن منصات تعليمية على شبكة الإنترنت تقدّم أفضل الفرص التعليمية للطلاب من جميع أنحاء العالم، ولعلّ من أبرز الأمثلة على هذا النوع من المنصات المميزة منصة “Study Portal“.

الّتي تعدّ من أفضل وأشهر المنصات الإلكترونية التي تقدّم خيارات تعليمية جيدة للطلاب، على كلّ! إذا كنت تبحث عن معلومات مدهشة حول موقع study portal، فابدأ بقراءة مقالنا لهذا اليوم الّذي وفّرنا لك فيها أبرز المعلومات المفيدة حول هذه المنصة الشهيرة.

جدول المحتويات

نبذة تعريفية عن موقع study portal

موقع study portal عبارة عن؛ شركة مقرها في منطقة آيندهوفن التي تشارك بدورها في توفير موقع اختيار التعليم عبر شبكة الإنترنت، ونلاحظ أنّ هذه المنصة العالمية تضمّ حوالي 200 ألف برنامج للكورسات الجامعية وكورسات الدراسات العليا، والتعليم عن بعد، بالإضافة إلى إعداد الكورسات التدريبية في كافة أنحاء العالم، وموارد التعليم الدولية.

Advertisements

 

كما وتتوفر في المنصة بوابة خاصة للمنح الدراسية، يشار إليها بـ “Scholarshipportal ” من المنظمات والمؤسسات الموجود في جميع أنحاء العالم، ونلاحظ أنّ هذه الشركة العالمية في سنة 2007م كان يشار إليها بـ “Mastersportal”.

 

ومنذ ذلك الوقت بدأت الشركة بالتوسع إلى Bachelorsportal، وMasterSportal، والدراسات العليا\الدكتوراه، وPortel التعليم عن بعد، short courses portal.

 

بالإضافة إلى ضمه لأكثر من (3750) مؤسسة تعليمية مشهورة، ونلاحظ أن موقع Studyportals يتعاون بشكل أساسي مع المفوضية الأوروبية وتدعمه معاهد وطنية خاصة بالتعليم العالي كمعهد “DAAD” بألمانيا، ومعهد “Nuffic” بهولندا، والمجلس الوطني بدولة بريطانيا.

 

وللعلم! أن البوابات الدراسية كانت جزءا كبيرا للعديد من المشاريع الممولة في التعليم العالي من الاتحاد الأوروبي، وتقوم بنشر تقارير شاملة بشكل منتظم حول أبرز التطورات المميزة في قطاع التعليم العالي الأوروبي، ومن الجدير بالذكر! أن منصة Studyportals تقوم باستقبال أزيد من “36” مليون زائر كل سنة.

تاريخ Study Portal

بدأ هذا البرنامج في سنة 2007م كفرع أساسي من منظمة الطلاب الدولية، حيث كافح الطلاب بشكل كبير في إيجاد الخيارات المتاحة لأجل الحصول على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية في دول الاتحاد الأوروبي.

 

حيث من الجدير بالذكر! أن هذه الفجوة المعلوماتية بدأت بالظهور بشكل خاص في أعقاب “عملية بولونيا” التي أدت لتوحيد التعليم العالي في كافة أرجاء أوروبا.

 

وعلى مر السنوات واصلت هذه المنصة المشهورة تعديل النموذج الخاص بأعمالها والتسويق، ولكن في سنة 2011م قامت منصة “استدي بورتال” من تغيير نموذجها الإعلاني الجامعي، وهذا النموذج يعتمد بشكل رئيسي على “النظام القائم على النتائج”.

 

وبحلول سنة 2013م قامت منصة Study Portal من تحديد وتقييم رسالتها الأساسية، ما ساعدها من توظيف أكبر عدد من الأفراد والعلامات التجارية للشركة وفقا لقيم ومبادئ ومثل عليا محددة.

 

وزادت شعبية المنصة على مر السنين، لتصبح بذلك رائد المتجر الأوروبي لبرامج الماجستير التي سيتم تدريسها باللغة الإنجليزية.

هدف موقع Study Portal

يهدف هذا الموقع العالمي بجعل الدراسة أكثر شفافية وعالمية، وعلاوة على ذلك! فإن المنصة تهدف بتغيير حياة العديد من الطلاب الدوليين، وتمكنهم من استكشاف كافة خيارات الدراسة الخاصة بهؤلاء الطلاب ضمن إطار واحد ومحدد، والعثور على أفضل فرص تعليمية للطلاب لتتناسب مع احتياجات الطلاب وتفضيلاتهم وأهداف.

 

ولكي ينجح هذا الهدف السامي نلاحظ أن هذا الموقع الرهيب يعمل مع أزيد من 3750 مؤسسة تعليمية كما أشرنا في السطور السابقة، بالإضافة إلى عملها مع كليات الحقوق وكليات إدارة الأعمال، ومقدمي برنامج Pathway الذين يتوقعون إلى تنويع الحرم الجامعي خاصتهم، واستقطاب الطلاب الدوليين المناسبين من كافة أنحاء العالم.

 

وتستمر عملية اختيار التعليم بهدف الوصول لنطاقات عالمية واسعة، ذلك لأن العديد من الطلاب يطمحون للسفر للخارج واستكمال الدراسة فيها.

 

ومن الجدير بالذكر! أن هذه المنصة تقوم بتغطية أكثر من 170 ألف دورة في 3050 معهد تعليمي ب 110 دولة حول العالم، كما قامت هذه المنصة الشهيرة بتقديم الدعم والمساعدة لأزيد من 28 مليون طالب دولي في جميع أنحاء العالم، لاستكشاف البرامج الدراسية واتخاذ القرار المستنير لتضمين المستقبل.

الموقع الرسمي لموقع Study Portal

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟​

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.

Advertisements