انضم إلينا

أفضل طريقة للحصول على شهادة من موقع كورسيرا مجانا

Advertisements

إذا كانت لديك رغبة في التسجيل في موقع كورسيرا مجانا، والحصول على شهادة من موقع كورسيرا مجانا، فلا داعي للقلق حول هذا الأمر بعد الآن! لأنّنا سوف نقدّم لك في مقالنا لهذا اليوم، أفضل النصائح والإرشادات حول كيفيّة الحصول على شهادة معتمدة من موقع كورسيرا مجانا.

 

نبذة عن موقع كورسيرا مجانا

يعتبر موقع كورسيرا مجانا واحد من أفضل وأشهر المواقع التعليميّة العالميّة على المستوى العالمي، كما أنّه موقع تعليمي غير ربحي، وتقدّم مجموعة واسعة من الكورسات المجانية للكثير من الأفراد.

 

وللعلم! أنّ موقع كورسيرا مجانا تمّ تأسيسه من قبل مجموعة من المدرّسين المتخصّصين من جامعة ستانفورد، وذلك بهدف تسهيل حصول الفرد على المعرفة والتعلّم في المجالات المختلفة، سواء كان مبتدئاً أو متقدّماً، وتعرض كورسات من أفضل الجامعات والمدربين.

Advertisements

 

وفي الغالب، تكون كورسات موقع كورسيرا والمواد التعليمية على هيئة مقاطع فيديو علميّة وعمليّة، وقد تكون مفتوحة أون لاين أو مسجّلة، وتغطّي هذه الدورات مجموعة كبيرة من المواضيع.

 

وتكون هذه المواضيع في مجالات تعليميّة مختلفة، تشمل الدورات التدريبية في الأعمال والعلوم والعلوم الإنسانية، بالإضافة إلى علوم الحاسوب وغيرها، والمميّز في موقع كورسيرا مجانا، أنّه مناسب لكافّة الأعمار دون استثناء.

 

وكما هو معروف عن موقع كورسيرا أنّه متعاون مع أفضل الجامعات في العالم، إذ يبلغ عدد هذه الجامعات حوالي الـ 200 جامعة مميّزة، وذلك لتقديم الدورات في مختلف المجالات، بجانب تقديمها الدرجات والشواهد العلميّة المعتمدة.

 

إضافة إلى ذلك، أنّ الآلاف من الشركات الكبرى تعتمد اعتماداً كاملاً في موقع كورسيرا مجانا، وذلك للمساهمة في تطوير مهارات الأفراد العاملين لديها، وتزوّد منصّة كورسيرا الحكومات والموظّفين فيها بالمهارات الضروريّة.

 

لماذا منصة Coursera؟

تعدّ منصّة كورسيرا من أفضل منصات التعلّم عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت كما أشرنا مسبقاً، فمن خلال هذه المنصّة التعليميّة، يمكن للفرد الوصول إلى العديد من الدورات التدريبية المختلفة، والتسجيل فيها بشكل مجاني.

 

حيث يمكن للفرد تشغيل محاضرات فيديوهات مقدّمة من قبل شركات كبرى وجامعات شهيرة، كجامعة ييل، وشركة قوقل وغيرها، فإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعلّم أونلاين، فيعدّ موقع كورسيرا مجانا، الموقع الأمثل لك.

 

حيث يضمّ هذا الموقع أزيد من 4000 دورة تعليمية في العديد من المجالات المختلفة، كالهندسة والطب وإدارة الأعمال والعلوم الإنسانية وغيرها، وعلاوة على ذلك، يضمّ موقع كورسيرا مجانا، أزيد من 400 مجال متنوّع للتعلّم، بحيث يمكن للفرد باكتساب مهارات مميزة، تعزّز من سيرته الذاتية.

مميزات موقع كورسيرا للكورسات

يتميّز موقع كورسيرا مجانا بمجموعة من المزايا المذهلة، أبرزها ما يلي؛

 

قوّة وجودة المحتوى

إنّ من أفضل مميزات موقع كورسيرا مجانا “قوة وجودة المحتوى” فالجامعات الشهيرة والشركات العالمية تقدّم مجموعة من المحتويات ذات الجودة العالية، لهذا الشهادات التي يتمّ الحصول عليها من موقع كورسيرا مجانا تكون معتمدة.

 

توفير عدد هائل من الكورسات التعليمية

يضمّ موقع كورسيرا مجانا أزيد من 4 آلاف دورة أون لاين في العديد من المجالات، ما يمنح المستخدم مجموعة من الفرص والخيارات المميزة، لتعلّم مختلف المواضيع.

 

التمكين من التعلّم الذّاتي

يمكّن موقع كورسيرا مجانا المستخدم من إمكانيّة تعلّم الكثير من المهارات الجديدة بصورة ذاتية، في أي مكان وزمان، إضافة إلى أنّه يقوم بتوفير مصادر ومواد تعليمية للتعلّم المستمر.

 

المحاضرين والخبراء ذوي الخبرة العالية

تعدّ منصة Coursera ملجأً للكثير من الخبراء والمحاضرين في العديد من المجالات، ويتمّ اختيارهم بناءًا لمجموعة من المعايير الصارمة، للتأكّد من مدى مصداقية وجودة معلوماتهم، وهذه الميزة، تجعل الدورات المقدّمة في الموقع أكثر ثقة وجودة.

 

كيفية الحصول على شهادة من موقع كورسيرا مجانا

  • يضمّ موقع كورسيرا مجانا نوعين من الكورسات، المجانية منها والمدفوعة، فالبنسبة للكورسات المجانية، يمكن للمستخدم من التسجيل فيه والاستماع للكورس المسجّل من خلال النقر على الدورة وبعد أن يظهر للمستخدم، يبدأ باختيار كلمة “audit only”.
  • مساقات أو دورات specialization وتكون عبارة عن مجموعة من الدورات المجمّعة بالكامل مع بعض تماماً مثل الدبلومة، وعادة ما تستغرق عدّة ساعات، وعند الاشتراك في هذا النوع من الدورات، فإنّه يجب تحديد اسم الدورة، والدخول على صفحة الدورة، وهنا ستبدأ كلمة audit only بالظهور، وهنا ينقر المستخدم على الدورة ويستمع للدروس.
  • وبعد أن يتمّ المستخدم من انتهاء دورته، فإنّه بإمكانه الحصول على شهادة معتمدة، يضيفها في سيرته الذّاتية.

 

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟​

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.


خدمة ترجمة الوثائق


التقديم على فرص عمل من خلالنا

Advertisements