انضم إلينا

دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة: اكتشف عالم التعلم الرقمي واحصل على شهادتك المعترف بها

Advertisements

في عصرنا الحالي أصبحت دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة الاختيار الشائع للكثير من الأفراد الّذين يسعون في الحصول على التعلّم السهل من مكان إقامتهم، وما تجدر الإشارة إليه! أنّ العالم في السنوات الأخيرة، شهد الإقبال الكبير على دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة.

 

حيث أصبحت العديد من المنظمات والمنصات التعليمية حول العالم تقدّم مجموعة واسعة من الكورسات المصمّمة خصيصاً لمجالات متعدّدة، وللعلم! أنّ دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة تساعد الطالب في تعزيز خبراته في مجال التكنولوجيا أو الأعمال أو اللغات أو أي مجال آخر.

 

وسواء كنت عزيزي القارئ طالباً أو أستاذاً فإنّك بحاجة إلى دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة، كونها بوابتك نحو النجاح.

Advertisements

 

هل الدورات عن طريق الاونلاين تكون معتمده؟

على عكس الشائع عزيزي القارئ، نجد أنّ الكورسات التدريبية التي يتمّ الحصول عليها غير قابلة للثقة، فهذا الأمر غير صحيح بتاتاً! ذلك لأنّ الكثير من دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة التي يتمّ الحصول عليها عبر المنصات الإلكترونية.

 

تساعد في تقوية السيرة الذاتية، وتعطي الانطباع الممتاز لدى مسؤول التوظيف أو صاحب العمل، ويشير هذا النوع من الشهادات أنّ صاحب الشهادة فرد ملتزم، ومحب للتعلّم، ما يكون سبباً في الحصول على الأولويّة في التوظيف.

 

كيف احصل على شهادة معتمدة مجانا؟

للحصول على دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة، هنالك مجموعة من الخطوات التي يجب اتّباعها، وهذه الخطوات يمكن اختصارها في عدد من النقاط التالية؛

 

تحديد الأهداف

يجب تحديد المعرفة والمهارات المراد اكتسابها من الدورة، وتحديد الموضوع أو المجال المتوافق مع الاهتمامات والأهداف المهنية.

 

البحث والاستكشاف

بعد تحديد الأهداف من الضروري الاستكشاف والبحث عن المؤسسات التعليمية والمنصات التعليمية التي تقوم بتقديم دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة، وقراءة وصف الكورس، والاطّلاع على كافّة التقييمات والشهادات، للتأكّد من أنّ الكورس يلبّي التوقّعات.

 

البدء بالتسجيل

حسناً بعد تحديد الأهداف والمنصة التي تقدّم الكورس، يجب الآن من التسجيل في الكورس، والبدء بإنشاء الخطّة الدراسية، وتحديد وقت الدراسة.

 

فوائد دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة

تتميّز دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة بمزايا فريدة من نوعها، وفيما يلي سنقدّم أبرز فوائد الانضمام في دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة؛

 

المرونة

تتيح دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة التعلّم بناءًا على الخطة الشخصية، ما يمنح الطالب حرية التوازن بين الدراسة والالتزامات الأخرى، فنجد أنّ باستطاعة الطالب تحديد متى وأين يتفاعل مع محتوى الكورس، ما يجعل عمليّة التعلّم مريحة وسهلة.

 

توجيه الخبراء 

غالباً ما تكون دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة مصمّمة ومقدّمة من قبل أساتذة وخبراء محترفين في المجال، وسيستفيد الطالب من أفكارهم العملية، وخبرتهم الواسعة، ما يضمن له التجربة التعليمية ذات الجودة العالية.

 

التعلّم التفاعلي

دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة عادةً ما تتضمّن العديد من العناصر التفاعلية كالفيديوهات، ومنتديات المناقشة، والاختبارات، بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع الزملاء والمدرّبين، ما يعزّز التعاون، ويوفّر البيئة التعليمية الغنيّة.

 

التنوّع في الاختيار

تتوفّر مجموعة متنوّعة من الكورسات، بدءًا من الكورسات التمهيدية حتى البرامج المتخصّصة المتقدّمة، فسواء كان الطالب يسعى لتوسع آفاقه، أو التخصّص في مجال معيّن، فإنّه سيجد الكورس الّذي يلبّي احتياجاته.

 

شهادة معترف بها

 بمجرد استيفاء متطلبات الكورس بنجاح، سيحصل الطالب على شهادة رسمية إلكترونية، وتعتبر هذه الشهادة إثباتًا لإنجازاته، ويمكن أن تعزز ملفه الشخصي أو اعترافه الأكاديمي.

 

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟​

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.

 

خدمة ترجمة الوثائق


التقديم على فرص عمل من خلالنا


التقديم على منح دراسية من خلالنا

Advertisements