انضم إلينا

أفضل منح حول العالم بمميزات مذهلة

Advertisements

هنالك الكثير من منح حول العالم تتميّز بمميزات عديدة جدّاً، تمكّنت من جذب الكثير من الطلاب الدوليين حول العالم للحصول عليها، وهذه المنح الدراسية سوف نتحدّث عنها في مقالنا لهذا اليوم تحت عنوان “أفضل منح حول العالم بمميزات مذهلة”.

 

هل المنح بفلوس؟

كما معروف عن المنح الدراسية أنّها إمّا أن تكون مموّلة كليّاً أو جزئياً حسب نوع المنحة والجهة المانحة لها، ولها يمكن القول؛ أنّ بعض المنح الدراسية قد تشترط على الطالب المتقدّم خطّة عن ميزانيته للدراسة، وذلك لتغطية جزء من تكاليف الدراسة والمعيشة، لهذا يمكن القول أنّ جواب سؤال هل المنح بفلوس؟ هو نعم.

 

ما هي أفضل منح حول العالم؟

سنويّاً يتمّ طرح آلافاً من المنح الدراسية المميزة للطلاب الطموحين الراغبين باستكمال دراستهم الجامعية في أفضل الجامعات حول العالم، وهذه المنح الدراسية تتميّز بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها.

Advertisements

 

مثل، تغطية رسوم الدراسة والمعيشة، والحصول على أفضل سكن جامعي، وبناء علاقات وطيدة مع الأساتذة والزملاء من مختلف الدول، وغير من المزايا، وعلى العموم في هذه الفقرة المميزة، سوف نقدّم لك أفضل منح حول العالم، والتي يمكنك التقديم على أحدها مستقبلاً؛

 

منحه غيتس كامبريدج gates cambridge

تعتبر منحه غيتس كامبريدج واحدة من أفضل منح حول العالم، وتتميّز بمزايا عدّة تشمل، تقديم الدعم المادي للطالب الدولي، ومنح شهادة تخرّج على المستوى الدولي، وهذه المنحة موجهة لطلاّب الماجستير والدكتوراه، وللعلم أنّ الدراسة ستكون في جامعة كامبريدج البريطانية في المملكة المتحدة.

 

منحه daad الألمانية

منحه daad الألمانية من أشهر المنح الدراسية عالميّاً، وحيث تعتبر هذه المنحة الدراسية الرائعة طريقاً للطلاب الدوليين الراغبين بالدراسة في ألمانيا، ذلك لأنّ منحة daad الألمانية تتميز بمزايا كثيرة تشمل، منح بدل دراسة وسفر، وتغطية التأمين الصحي، المساهمة في الرسوم الدراسية للجامعة.

 

منحة جامعة ييل yale university

تعتبر منحه جامعة ييل yale university واحدة من أفضل 10 منح حول العالم ، كما أنّها من المنح الدراسية الممولة بالكامل، ويتمّ منحها سنويّاً للطلاّب الدوليين الراغبين بالدراسة في واحدة من أكبر وأشهر الجامعات الأمريكية في العالم، وتضمّ المنحه العديد من المميزات الفريدة من نوعها، مثل؛

 

  • تغطية رسوم الدراسة.
  • منح سكن وغيرها من المميزات.

 

منحه جامعة kaist في كوريا الجنوبية

إذا كانت إحدى طموحاتك هي الدراسة في دولة كوريا الجنوبية فلن تجد عزيزي القارئ أفضل من منحه جامعة kaist في كوريا الجنوبية، حيث تعتبر هذه المنحة الدراسية من بين أفضل منح حول العالم، وهي من المنح المموّلة بالكامل، ومن الجدير بالذّكر! أنّ جامعة كايست تشتهر بريادتها العظيمة في مجال الأبحاث، واهتمامها البالغ في مجال التكنولوجيا والعلوم، أيضاً نجد أنّ من مميزات منحة جامعة كايست ما يلي؛

 

  • الإعفاء من الرسوم الدراسية.
  • توفير التأمين الصحي.
  • تغطية تكاليف السفر.
  • توفير كورس لتعلّم اللغة الكورية.

 

منحة فولبرايت (الولايات المتحدة الأمريكية)

لا تكتمل قائمة أفضل منح حول العالم بدون ذكر منحة فولبرايت (الولايات المتحدة الأمريكية)، حيث تعتبر هذه المنحة من أفضل المنح الدراسية عالميّاً، وقد تمّ تصميم برنامج المنح الدراسية فولبرايت دعماً للتبادل الدولي بين الولايات المتحدة الأمريكية وما يقارب الـ 155 دولة حول العالم، ومن الجدير بالذّكر! أنّ منح فولبرايت تقدّم أزيد من 1800 برنامج مميز للطلبة الدوليين الراغبين في الحصول على درجة الدكتوراه أو الماجستير.

 

كما تتميّز المنحه بعدّة مزايا تشمل؛

  • تغطية رسوم الدراسة.
  • توفير تكاليف الكتب والمعيشة والسفر.

 

منحه تشيفنينج المملكة المتحدة (بريطانيا)

الحكومة البريطانية تقدّم برنامج منحه تشيفنينج، حتى يكون من أكبر وأفضل منح حول العالم للطلاب الدوليين، حيث تقدّم المنحة بشكل سنوي لأزيد من 1000 طالب من 130 بلد مختلف، وذلك لدراسة الدراسات العليا ببريطانيا، وعن الحديث عن مميزات المنحة، فنجد أنّها تتميّز بـ؛

 

  • تغطية التكاليف الدراسية.
  • توفير بدل معيشة شهريَاً.
  • تغطية تكاليف السفر.

 

هذا بالإضافة إلى العديد من أفضل منح حول العالم، والتي تختلف عن بعضها البعض في المميزات والشروط وطريقة التقديم، بالإضافة إلى مواعيد الانتهاء، لهذا عند التقديم على منحة دراسية في الخارج، من الأفضل البحث بشكل مكثّف حول هذه المنحة، والأفضل من ذلك، الاعتماد على الموقع الرسمي، للاطّلاع على المعلومات الدقيقة.

 

كيف نساعدك من اجل التقديم بشكل صحيح على المنحة ؟

أولا : سوف تجد على قناتنا باليوتيوب فيديو شرح دقيقة لهذه الفرصة من الألف إلى الياء، باتباع الخطوات سوف تقدم بشكل ناجح

ثانيا: اذا ليست لديك المهارة الكافية او لا تستطيع كتابة مقالات بلغة انجليزية و ليس عندك الوقت الكافي للتقديم، لا تتردد في التواصل معنا من اجل مساعدتك في التقديم، فريقنا يتميز بالمهارة العالية و الاحترافية في التقديم و ساعدنا العديد في الحصول على قبول.

سوف تجد رابط الاستمارة للتقديم من خلالنا اسفل المقالة

ثالثا: اذا لديك وثائق بلغة عربية او فرنسية و تحتاج إلى ترجمتها بلغة انجليزية، تواصل معنا الان، خلال 24 تكون الوثائق جاهزة لك، نوفر عليك عناء الذهاب إلى المكتب و الانتظار الطويل و أيضا المبالغ الضخمة

سوف تجد رابط الاستمارة اسفل المقالة

رابعا : اذا تريد البحث عن فرص عمل أو انجاز سيرة ذاتية لإيجاد عمل في تخصصك في البلد الذي تريد ..

لا تتردد أيضا في ملأ الاستمارة.


خدمة ترجمة الوثائق


التقديم على فرص عمل من خلالنا


الانضمام على التلغرام من هنا

 

Advertisements